غير مصنف

متى وفاة الامام محمد الجواد

متى وفاة الامام محمد الجواد

متى وفاة الامام محمد الجواد، انتشر في الفترة الماضية اسم الامام محمد الجواد على منصات السوشيال ميديا وعلى محركات البحث على الانترنت، وذلك من الامور التي تردد عنها عن متى وفاة الامام محمد الجواد الذي يعتبر من الائمة الاثني عشر من أئمة الشيعة، وهو من الامور التي جعلت العديد من الأشخاص في يطالبون في معرفة المعلومات الخاصة به ومعرفة تاريخ وفاته.

الامام محمد الجواد

يعتبر الامام محمد الجواد هو الامام التاسع من بين الائمة الاثنا عشر من أئمة الشيعة، ويعد الحادي عشر من بين الأربعة عشر معصوما والمعاصر للشيعة، وعهد الامام محمد الجواد اثنين من الخلفاء العباسيين وهم المعتصم والمأمون، وهو من مواليد المدينة المنورة في سنة 195 هجري.

تاريخ وفاة الامام محمد الجواد

الامام محمد الجواد من الائمة الاثني عشر من أئمة الشيعة، ومتحصل على شهرة كبيرة في العالم العربي، ونتيجة لذلك انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي عن تاريخ وفاة الامام محمد الجواد، حيث ان تاريخ وفاته كان في الثلاثين من ذي القعدة في سنة 220 هجري.

كم عمر الإمام الجواد عندما استلم الإمامة

تقلد الامام محمد بن علي بن موسى بن جعفر الجواد الامامة في عمر الثامنة بعدما تولى الامام بعد استشهاد ابيه الرضا، واستمرت مدة امامته الى سبعة عشر سنة، وتم تلقيبه بالجواد والتقي وابن ارضا، وتوفى عن عمر يناهز الخامسة والعشرين عام.

متى وفاة الامام محمد الجواد من الامور التي يطالب العديد من الأشخاص في العالم الشيعي معرفة التاريخ الخاص في وفاة الامام محمد بن علي بن موسى بن جعفر الملقب الجواد، حيث ان تاريخ وفاته في الثلاثين من ذي القعدة سنة 220 هجري عن عمر يناهز الخامسة والعشرين.

السابق
هل شركة شي ان تدعم المثلية ام لا ؟
التالي
الصبحي وش يرجع